الأخبار المحلية

فرع هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة العارضة يفعّل حملة ” مكارم الأخلاق” بالتعاون مع بلدية محافظة العارضة *

عبدالله مشهور

التقى رئيس بلدية محافظة العارضة المهندس علي بن أحمد عطيف بفضيلة رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة العارضة الشيخ جابر بن علي شراحيلي وذلك بمكتبه في مقر البلدية بالمحافظة .
وجرى خلال اللقاء تفعيل حملة ( مكارم الأخلاق ) في البلدية وأقسامها وفي الأماكن العامة والمنتزهات وذلك من خلال نشر المحتوى التوعوي عبر الشاشات الإلكترونية واللوحات الإرشادية.
وفي ختام الزيارة أعرب فضيلة رئيس الهيئة الشيخ جابر علي شراحيلي عن شكره وتقديره لسعادة رئيس بلدية محافظة العارضة المهندس علي عطيف على تعاونه الملموس مع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وعلى ماأبداه من استعداد للتعاون مع الفرع بالمحافظة فيما يخدم المجتمع .
الجدير بالذكر أن هذه الزيارة تأتي في إطار تعزيز علاقات الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف المبنية على التعاون المشترك مع الجهات الحكومية بناءً على توجيهات معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند – حفظه الله – لتحقيق تطلعات ولاة الأمر أيدهم الله للمساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88