غير مصنف

الأمير سعود بن جلوي يكرّم الفائزين في مسابقة جامعة جدة للقرآن في نسختها الـ 15

جدة -محمدالعمري

كرّم صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة ، اليوم ، طلاب وطالبات الجامعات والإدارة العامة للتعليم بجدة؛ الفائزين في مسابقة جامعة جدة للقرآن الكريم في نسختها الـ 15 ، بحضور معالي رئيس جامعة جدة الدكتور عدنان بن سالم الحميدان، ومدير عام التعليم بمحافظة جدة منال بنت مبارك اللهيبي وعدد من قيادات الجامعة ، وذلك في مركز المؤتمرات بالجامعة ، بمشاركة أكثر من ألف وخمسمائة متسابقٍ ومتسابقة.

وفور وصول سموّه تجوّل في المعرض المصاحب للمسابقة ، ثم توجّه للقاعة الرئيسة للحفل حيث عُزف السلام الملكي، بعد ذلك ألقى معالي رئيس جامعة جدة كلمة عبّر فيها عن سعادته برؤية هذه المشاركات لأكثر من ألف وخمسمائة متسابقٍ ومتسابقة من حفظة كتاب الله عز وجل في جميع المستويات ومن عدة جنسيات مختلفة بالإضافة إلى المشاريع التقنية التي شاركت بأكثر من ٩٠ فكرة تقنية تُسهم في خدمة القرآن الكريم وعلومه إضافة إلى المشاركات الإبداعية في الخط القرآني والفن التشكيلي والتصوير الفوتوغرافي ، وجميع هذه المشاركات كانت كفعاليات مصاحبة للمسابقة كأسبوع قرآني مميز حمل عنوان “هدايات القرآن الكريمِ”، شارك فيه نخبةٌ من المتخصصين، من خلالِ محاضراتٍ ومناقشاتٍ.
وقدّم الحميدان في ختام كلمته شكره لجميع المشاركين في المسابقة ، كما بارك للطلاب والطالبات الفائزين.

عقب ذلك شاهد سموّه والحضور عرضاً مرئياً يتضمن رسالة من الطلاب المشاركين في مسار حفظ القرآن من ذوي الإعاقة تحمل في معانيها الفخر والثقة والاعتزاز.

وفي الختام كرّم سمو الأمير سعود بن جلوي 37 فائزاً وفائزة بالجوائز وهي عبارة عن سيارتين للأوائل من الطلاب والطالبات إضافة إلى مبالغ مالية تجاوز مجموعها نصف مليون ريال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88