غير مصنف

الشباب يستعيد توازنه بثلاثية الاتفاق

عاد فريق الشباب الأول لكرة القدم، إلى سكة الانتصارات بفوزه «3-0» على الاتفاق ضيفه، الجمعة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد ضمن منافسات الجولة الـ11 من دوري روشن السعودي.
واستعاد الفريق العاصمي توازنه بعد الخسارة 1-4 أمام الفتح الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 25 نقطة في الصدارة، فيما بقي الاتفاق في المركز العاشر برصيد 13 نقطة في انتظار ما تسفر عنه بقية مباريات الجولة.
سجل ثلاثية الشباب الإسباني سانتي مينا عند الدقيقة «21»، والبرازيلي إياجو سانتوس «45+2»، و عبدالله الخطيب «85» بالخطأ في مرماه.
لاحت أول فرص المباراة للسويدي روبن كوامينا كوايسون لاعب الاتفاق سيطر عليها الكوري الجنوبي كيم سيونج حارس الشباب بعد مرور« 10» دقائق على صافرة البداية، ورد الإسباني سانتي مينا بتسديدة من داحل منطقة الجزاء انتهت بين يدي البرازيلي بابلو فيكتور حارس الاتفاق.
وواصل أصحاب الأرض ضغطهم ليتمكنوا من افتتاح التسجيل بعد تبادل للكرة بينهم انتهت عند سانتي مينا الذي سدد كرة زاحفة عانقت الشباك عند الدقيقة «21»، بعد الهدف سيطر لاعبة الشباب على مجريات المباراة واهدروا العديد من الفرص خاصة كرستيان جوانكا و كارلوس جونيور حتى تمكن إياجو سانتوس من إضافة الهدف الثاني احتسبه محمد السماعيل حكم المباراة بعد العودة إلى تقنية VAR عند الدقيقة «45+2» وينتهي الشوط الأول بتقدم شبابي بهدف.
وجاءت انطلاقة الشوط الثاني بذات الوتيرة سيطرة شبابية مطلقة مقابل تراجع للاعبي الاتفاق ويهدر الشبابيون العديد من الفرص لتعزيز تقدمهم إذا ذلك لم يظهر لاعبو الاتفاق أي ردة فعل ولم يهددوا مرمى الكوري الجنوبي.
وأجرى الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الاتفاق تبديلين دفعة واحدة بدخول أحمد الغامدي بديلاً لمحمد الكويكبي ويوسف نياكاتي بديلاً لكوايسون في محاولة لتنشيط الجانب الهجومي؛ لكن الخطيب لاعبه سجل بالخطأ في مرماه ليعزز تقدم الشباب بهدف ثالث عند الدقيقة «85».
واحتسب حكم المباراة 5 دقائق كوقت بدل ضائع لم يأتي بجديد على مستوى النتيجة لتنتهي المواجهة بفوز الشباب بثلاثية نظيفة.
يحل الشباب ضيفًا على الوحدة الخميس المقبل، فيما يستضيف الاتفاق بعدها بـ24 ساعة أبها ضمن مباريات الجولة الـ12 من الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88