غير مصنف

بقميص النصر.. رونالدو يستهدف اللقب 33

يبدأ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رحلة جديدة مع الألقاب للمرة الأولى خارج الملاعب الأوروبية بعد انتقاله إلى صفوف النصر السعودي في صفقة تاريخية لمدة موسمين.
وحقق رونالدو “37 عاما” كل الألقاب الممكنة في القارة العجوز، وبلغت 32 بطولة خلال مسيرة احترافية امتدت 20 عاما دافع خلالها عن ألوان أربعة أندية بدءا من نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي مرورا بمانشستر يونايتد الانجليزي وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.
وبدأت قصة رونالدو مع البطولات مبكرا، وتحديدا في سن الـ17 عاما، حينما توج مع سبورتينج لشبونة بكاس السوبر البرتغالي عام 2002، قبل أن تتفجر مواهبه على ملعب ” أولد ترافورد”، ويسهم في قيادة مانشستر يونايتد إلى تحقيق 10 بطولات أبرزها دوري ابطال أوروبا “مرة واحدة” والدوري الممتاز “ثلاث مرات”.
ووطد رونالدو علاقته مع البطولات بقميص ريال مدريد، حيث حقق 16 بطولة منها أربعة ألقاب دوري أبطال أوروبا، ورفض المهاجم البرتغالي إلا أن يضع بصمته مع ناد آخر، وفي ملاعب جديدة، حينما أسهم في وضع يوفنتوس على منصة التتويج خمس مرات بواقع لقبين في الدوري، وآخر في الكاس ولقبين في السوبر.
والآن بعد الانتقال إلى صفوف النصر، تبدو الفرصة مواتية أمام رونالدو لرفع غلته من الالقاب، حيث يتصدر فريقه الترتيب العام لدوري روشن السعودي، إضافة إلى بلوغه الدور ربع النهائي من كأس خادم الشريفين، كما تنتظر الأصفر مشاركة في كاس السوبر السعودي مطلع العام الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88