الأخبار الرياضة

الهلال يتدرب على «أزادي» .. نيمار: هذا مستحيل

أدى فريق الهلال لكرة القدم أمس، تمرينا خفيفا على أرضية استاد أزادي في طهران تأهبا للقاء ناساجي مازاندران الإيراني ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا.
وشوهد البرازيلي نيمار مهاجم الهلال يختبر أرضية الملعب قبل انطلاق التدريب، حيث أبدى اللاعب استغرابه منها بعد مشاهدته مقطع فيديو لفرق الصيانة في الملعب، وقال عبر حسابه على منصة إكس للتواصل الاجتماعي: “هذا مستحيل”.
يذكر أن صادق درودجار، الرئيس التنفيذي لشركة ناساجي مازاندران الإيراني قد أكد أن هناك 200 مختص يعكفون على تجهيز أرضية استاد أزادي في طهران قبل لقاء الهلال بعد أن ظهرت بشكل سيئ للغاية في لقاء بيرسبوليس الإيراني أمام النصر، وقال “سعدت بما وصل إليه الفريق من تجهيز لأرضية الملعب، قاموا بكثير من العمل وبالنسبة إلى عشب الملعب، كان نحو 200 شخص يعملون في الملعب بنظام علمي، تمت إزالة قطع العشب الصغيرة مع خياطة للعشب”.
ميدانيا، تركز تدريب الهلال الذي قاده المدرب البرتغالي جورج جيسوس على الجوانب الفنية والتكتيكية، أعقبه بمناورة فنية على جزء من الملعب، كما شرح التكتيك الذي سيدخل به اللقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88