أخبار المجتمع

متطوعو “بر جدة” يسجلون (91) ألف ساعة تطوعية خلال العام الماضي

 

عبد القادر رضوان – جدة

بلغ عدد الفرص التطوعية التي أدرجتها وحدة التطوع بجمعية البر بجدة خلال شهر ديسمبر الماضي (79) فرصة تطوعية، فيما بلغ إجمالي المسجلين في منصة العمل التطوعي (1450) متطوعاً ومتطوعة، وإجمالي المشاركين (507)، بساعات تطوعية وصلت الى (5731) ساعة.
جاء ذلك في التقرير الشهري الذي أصدرته الوحدة عن شهر ديسمبر الماضي، والذي تضمَّن نشاطات الوحدة ومشاركاتها في عدد من الملتقيات، واللقاءات التي تم تنفيذها، ناهيك عن مذكرات التفاهم التي تم توقيعها خلال تلك الفترة.
كما سلط التقرير الضوء على الفرص التطوعية المدرجة وأعداد المشاركين فيها وعدد ساعاتهم التطوعية، وجهود الأفراد والفرق التطوعية في تنفيذ هذه الفرص.
وقال الأستاذ حسين بن شهران مدير وحدة التطوع بالجمعية: إن دعم العمل التطوعي هو أحد أهداف الجمعية الاستراتيجية التي استرشدت فيها برؤية الدولة التنموية استشعاراً منها بالدور المحوري للمتطوعين في تقديم الخدمات المجتمعية والاضطلاع بالمسؤوليات الاجتماعية، مبيناً أن متطوعي (البر) قد أبلوا بلاء حسناً في خدمة المجتمع وزيادة جرعات التوعية فيه خاصة خلال جائحة كورونا.
وأضاف بن شهران أن هذا التقرير انما يأتي امتداداً لجهود الجمعية على مدار العام الماضي الذي وصلت فيه أعداد الفرص التطوعية الى 653 فرصة، وإجمالي المشاركين فيها (3934) متطوعاً ومتطوعة بساعات تطوعية بلغت 90775 ساعة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88