الأخبار الرياضة

مدربان فى الدورى الإنجليزى مهددان بالإقالة بسبب نتائج هذه الجولة

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن بريندان رودجرز و رالف هاسينهوتل يواجهان ضغط كبير بشأن مستقبلهما وإحتمالية رحيلهما عن تدريب ليستر سيتى و ساوثهامبتون .

وبحسب ” التلجراف ” البريطانية فإن الأمور فى ساوثهامبتون و ليستر سيتى تبدو محفوفه بالمخاطر حول الثنائى بشكل متزايد بعد مباريات جولة هذا الأسبوع .

ويعتقد أن ساوثهامبتون بدأ البحث عن بديل بعد الهزيمة الكبيرة ضد مانشستر سيتى برباعية نظيفة الذى عاد لصدارة جدول المسابقة قبل مباراة أرسنال غدا الأحد .

كما أصبح مستقبل المدرب بريندان رودجرز مهدد بعد أن عاد بورنموث من تأخره ليحقق الفوز بهدفين لهدف واحد على حساب ليستر سيتى ، الذى وصل للهزيمة السابعة خلال تسع مباريات .

ويملك نوتنجهام فورست الفرصة للإبتعاد عن مراكز قاع الجدول فى حال تجنب الهزيمة ضد أستون فيلا بعد غدا الإثنين .

وكان رالف هاسينهوتل مدرب ساوثهامبتون قد واجه التكهنات الصحفية و الشائعات حول مستقبله بشجاعة بعد أن تعرض لخسارة قاسية ضد مانشستر سيتى 

وقال هاسينهوتل فى مؤتمره الصحفى بعد المباراة عندما سئل حول إمكانية خسارة وظيفته  :” أنا لا أفكر فى هذا الإتجاه لأكون صادقا ” .

وأضاف : ” لم يحدث ذلك من أن كنت مدربا ، أعتقد أنها المرة الأولى فى مسيرتى الفنية التى أتلقى فيها مثل هذه الأسئلة ، قضيت 16 عاما فى هذه الوظيفة و لم أجب على هذه الأسئلة مطلقا ، لا أفكر بطريقة سلبية لأن الطريقة الوحيدة التى أعتقد التفكير فيها مساعدة فريقى ، هذا هو الشئ الوحيد الذى أفكر فيه ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88