غير مصنف

كلية التقنية للبنات بالقريات تنظم مبادرة معرض أجاويد بأجواء رمضانية

 

سعد الراقي – الجوف
برعاية مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة الجوف الأستاذ ماجد بن عبدالعزيز العتيبي نظمت الكلية التقنية للبنات بالقريات مبادرة بعنوان “آجاويد التقنية” بمشاركة العديد من الفعاليات الثقافيه والدينية والترفيهيه في شهر الخير والبركة رمضـان المبارك.

حيث انطلقت الفعالية بدء من يوم الثلاثاء الموافق ٩-٩-١٤٤٥ هـ استمتع من خلالها الزوار بجو من الروحانية والفرح خلال هذا الشهر الفضيل . تتضمن الفعالية مجموعة متنوعة من ( مسابقات دينية وثقافية ، فقرات عن الصحه والرياضه في رمضان ، افطار للصائم ، ندوات دينية وحلقات تحفيظ للقرآن ، معرض للفنون اليدوية ، ورش عمل ودورات متنوعة ، مأكولات شهيه تعكس تراث البلاد )

استمرّت الفعالية لمدة يومين كما راعت اللجنه المنضمة للفعالية ان تجمع احداث وانشطة مختلفة تشمل كل شرائح المجتمع حيث يعتبر هذا الحدث فرصة مميزة للتواصل وتبادل الثقافات و الاستمتاع بأجواء رمضانية تجمع بين الروحانية والفرح .

وفي لقاء مع عميدة الكلية الأستاذة أروى بنت عوض الرويلي افادت أن المبادرة جاءت إثر حملة ” جود الإسكان” التي دشّنها صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل ال سعود إذ أن الكلية حريصة دائما بتأدية دورها المجتمعي حيث استهدفت المبادرة مختلف أطياف المجتمع المحلي لإبراز الجود في خدماتها ومخرجاتها ونفوس منسوباتها.

وقد شارك في تنظيم الفعالية العديد من الجهات الخارجيه من الجمعيات الخيرية والمدارس الخاصة وفريق ملهمات التطوعي بالقريات بالإضافة إلى المتطوعين من متدربات الكلية اللاتي ساهمن في جعل هذا الحدث تجربة ممتعه لاتنسى للجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88